أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 1:20 صباحًا

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره بقصر المعارض بالجديدة

افتتح يومه الجمعة 19 ماي الجاري حزب التجمع الوطني للأحرار مِؤتمره بقصر المعارض بالجديدة .أمام ممثلي الأقاليم و الفيدراليات , هذا المؤتمر الذي قال فيه عزيز أخنوش . إن الحزب ينكب حاليا على وضع خارطة طريق جديدة و واضحة لاشتغال الحزب على المدى البعيد وإعادة هيكلته برؤية حزبية و وطنية خدمة لصالح المغرب بمعية مجموعة من الأحزاب التي تتقاسم نفس المبادئ و الأهداف الاستراتيجية .

كما أضاف نفس المتحدث , السيد أخنوش خلال افتتاح أشغال المؤتمر أن خارطة الطريق المستقبلية التي يعدها مسؤولو هذه الهيئة السياسية وكذا الهيكلة الجديدة للحزب تهدف بالأساس الى إشراك جميع المناضلين والمناضلات التجمعيين في اتخاذ القرار الحزبي وخلق دينامية جديدة .

وأكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن هذه الاستراتيجية الجديدة للحزب تروم في العمق تعزيز نهج سياسة القرب من المواطنين والاستماع لاقتراحاتهم وتلبية حاجياتهم وانتظاراتهم التي استنتجها و استجمعها المسؤولون الاقليميون للحزب من خلال احتكاكهم بالمواطنين و المناضلين المتعاطفين.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :