أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:53 صباحًا

بالصور و الفيديو افتتاح صالون للحلاقة و التجميل و تزيين العرائس”CHEZ IMANE”

CHEZ IMANE , صالون للحلاقة و التجميل و تزيين العرائس , فتح أبوابه اليوم الثلاثاء 23 ماي الجاري بتجزئة أسماء 2 زنقة 1 الرقم 5 طابق سفلي بالجديدة في وجه الزبونات ليقدم لهن خدماته , في الحلاقة العصرية بتسريحات تتماشى مع عالم الموضة حسب طلبات و رغبات الزبونات و كذلك التجميل النسائي بمواصفات عالية الجودة  تحافظ على الهوية المغربية و الاسلامية في تسريحات عالية .

تزيين العرائس مع اختيارهن لتسريحات ليلة العمر بادخال جمالية الصورة و المنظر باستعمال الأضواء الراقصة للمزبد من الجمالية لالتقاط صور و فيديوهات لكل من ترغب في ذلك رفقة عريسها بعد موافقتهما بالطبع .

شاهد فيديو الألوان الراقصة في انتظار التوصل الاضافي بأجهزة أخرى بألوان مغايرة و مناظر مبهرة خلال الأيام القليلة القادمة مع اضافتها عبر فيديو مصور .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :