أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 8:31 مساءً

الجديدة:هل يقتدي المكتب الصحي بمثيله بتافراوت و يطلق رقما لحماية المستهلك؟

إستأنف المكتب الصحي الجماعي بتافراوت عمله تحضيرا لشهر رمضان الأبرك، حيث تمت مراقبة السلع و المحلات التجارية مرتين في اليوم، و خاصة المحلات المشبوهة أو التي سبق و أن ضبط فيها سلع منتهية الصلاحية. المكتب سيتسمر في العملية على مدى شهر رمضان، و ستهم العملية الى جانب محلات بيع المواد الغذائية و المقاهي، الخيام المعروفة بتقديمها لوجبات الإفطار بالمجان.

كما سيطلق المكتب و في سابقة هي الأولى من نوعها بتافراوت رقما هاتفيا للتواصل مع المستهلكين و التبليغ عن الحالات التي يتم رصدها على مدار الساعة دون المطالبة بضرورة كشف الهوية حيث سيتم تسجيل جميع الشكايات في علبة صوتية و بعد التأكد من جديتها و صحتها سيتم التدخل في الحين للقيام بالاجراءات الأزمة ,ويسعى المكتب الصحي لجماعة تافراوت من خلال هذه الوسائل والتقنيات الحديثة لخدمة المستهلك بتافراوت و لحماية مصلحته.

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :