أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 9:16 مساءً

البير الجديد:الأمن الوطني بالمدينة يحتفل بذكرى التأسيس بعد مرور 61 سنة

أقامت أسرة الأمن الوطني بالبير الجديد كباقي المراكز بالمملكة المغربية يوم الثلاثاء 16 ماي الجاري  احتفالا بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس الجهاز الأمني .

بهذه المناسبة التي حضرها رئيس الأمن بالمدينة و معه رتبيون يعملون تحت امرته و باشا المدينة و قائد الدرك الملكي و نائب رئيس المجلس الحضري لذات المدينة و مدراء مؤسسات تعليمية و جمعيات مدنية و مواطنون و مديرو مؤسسات بنكية  .

بالمناسبة تقدم رئيس الأمن بالبير الجديد بكلمة في الموضوع التي تبرز  العناية المولوية التي تحظى بها أسرة الأمن الوطني من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس والدور الحيوي الذي تضطلع به هذه الفئة في السهر على أمن وطمأنينة المواطنين .

في ذات الكلمة تطرق المسؤول الأول عن أمن و سلامة المدينة الى الأولويات التي يوليها الجهاز لمواصلة المحافظة على الاستقرار في اطار تعاون بين باشا المدينة و المسؤولين الموكول اليهم ذلك و بطبيعة الحال بتعاون مع حضيرة المجتمع المدني الذي لا تبخل عن تقديم العون و المساعدة في الكثير من المواقف و حتى المناسبات .

وفي هذا الإطار ، أبرز ذات المسؤول عزم رجال الامن على محاربة الجريمة بكل أنواعها من أجل ضمان الأمن وحماية الاستقرار العام والحفاظ على سلامة الأشخاص والممتلكات وذلك باعتماد استراتيجية أمنية متكاملة للوقاية من الجريمة وذلك عبر الحضور المكثف للدوريات الأمنية بالشارع العام ، وزجر مختلف ظواهر الانحراف والجنوح من خلال تدعيم التدخلات الميدانية لمكافحة الجريمة .

من جانبه في ذات المناسبة التي تخلذ الاحتفال بالذكرى 61 لتأسيس الأمن الوطني ، أكد رئيس الأمن الاقليمي بالجديدة السيد عزيز بومهدي ، خلال الحفل الذي نظم بالمدينة ، أن الاحتفال بهذه الذكرى ، التي تخلد لسنوات من الجهود والتضحيات التي أسدتها أسرة الأمن الوطني بكل فخر واعتزاز لوطنها ، هو استحضار للدلالات العظيمة التي تعد مظهرا من مظاهر استرجاع السيادة الوطنية من المستعمر الأجنبي ، مبرزا اعتزاز أسرة الأمن الوطني بالعناية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوليها لأسرة الأمن .

وتم بالمناسبة استحضار حصيلة سنة من الجهود التي أبانت من خلالها مختلف مكونات سلطات الأمن والمراقبة بهذه المدينة و معها باقي المدن التابعة لها  من أجل استتباب الأمن وحماية المواطنين وممتلكاتهم وتجفيف ينابيع الجريمة بمختلف تجلياتها .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :