أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 11:46 صباحًا

جمعية الوحدة للسككيين بالجديدة تصدر بيانا تقييميا

         فــــــــــرع الجديــــــــــــــــدة                   

                                                         بــــــيــــــــــــــــــــان

اجتمع مكتب الجديدة المحلي لجمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين بالمغرب لتقييم الوقفة الاحتجاجية  الحضارية التي نظمتها الجمعية امام قصر العدالة بالجديدة يوم الاثنين ثالث ابريل الجاري حيث تبين الوعي المسؤول لأعضائها من خلال التنظيم المحكم  ومن خلال الكلمات التضامنية او المبينة لدواعي الوقفة او الشعارات المرفوعة  من طرف المتضررين . و تأتي هذه  الوقفة ردا على  تسريع وثيرة الإنذارات من طرف محامي الإدارة من اجل تشريد المتقاعدين و عائلاتهم ضدا على مبدا الحق في السكن . وعليه فان المكتب المحلي:

1/ يتقدم بالشكر الى كل الهيئات التي ساندت الوقفة بالحضور او بالكلمة التضامنية.

2/يؤكد تشبثه بحق السككيين في السكن الذي يضمنه الدستور و تقره المواثيق الدولية  .

3/ يطالب الإدارة بتعجيل مسطرة  تفويت الدور حي السككيين بالجديدة  لقاطنيها و سحب الدعاوي القضائية من المحكمة لكونها تخالف الالتزامات التي وقعتها مع الفرقاء الاجتماعيين من خلال المذكرة 12/2011 الصادرة في مارس2011.

4/يطالب الإدارة بصرف مكافئة نهاية الخدمة و الوسام الثالث للمتقاعدين القاطنين.

5/ يعتبر الوقفة الاحتجاجية ليوم 3/4/17 ما هي الا بداية لمسلسل من الاحتجاجات التي سيعلن عن اشكالها  و تواريخها في الوقت المناسب.

 

 عن المكتب المحلي بالجديدة

الجديـــــــــدة في خامس ابريل 2017

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :