أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 9:54 صباحًا

جامعة شعيب الدكالي:بالصور تنظم الجامعة ندوة يوم البحث و الابتكار ب ENCG

بحضور رئيس الجامعة و عامل الاقليم و عمداء الكليات و اساتذة من الجامعة و جامعات أخرى و رؤساءها و رئيس المجلس العلمي بالجديدة نضمت هذه الأخيرة ندوة متعلقة بيوم البحث و الابتكار أشرف على تنشيطها فكريا وزير التعليم العالي و التربية الوطنية سابقا الدكتور الطيب الشكيلي أستاذ فخري بجامعة محمد الخامس بالرباط وعضو أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات بمحاضرة تحت عنوان :  إعادة بناء نظام التعليم والبحث : لماذا ؟ وكيف ؟”

اللقاء يهدف  إلى إبراز أنشطة البحث العلمي بجامعة شعيب الدكالي والمتمثلة في البنيات العلمية المتميزة ، والمشاريع البحثية المدعمة من الجامعة وخارجها ، وبراءات الاختراع المسجلة ، كما يستعرض الإنتاج العلمي المتميز للباحثين ، لتعميق التواصل بين مراكز البحث العلمي بالجامعة ومحيطها السوسيو اقتصادي .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :