أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 10:34 صباحًا

الدفاع الحسني الجديدي:ويستمر مسلسل ضياع النقط بملعب العبدي 

 

مرة أخرى لم يقو فريق الدفاع الحسني الجديدي على تحقيق نتيجة أكثر من التعادل في لقائه برسم الدورة 24 أمام فريق نهضة بركان، الذي انتهى بالتعادل السلبي  0#0.
وعرف اللقاء اندفاعا بدنيا بين عناصر الفريقين كما بدا العياء واضحا على العناصر الدكالية وذلك نتيجة توالي المقابلات خاصة مقابلة المغرب التطواني التي دارت فوق عشب اصطناعي.
وبهذه النتيجة تقاسم الجديديون مركز المطاردة المباشرة مع فريق الرجاء البيضاوي برصيد 46 نقطة فيما وسع المتصدر الوداد البيضاوي الهوة إلى خمس نقط بمجموع 51 نقطة.
للإشارة حمل ممثلو وسائل الاعلام الذين غطوا المباراة شارة حمراء احتجاجا على الوضع الحالي لظروف العمل قبل ان يتاجج الاحتجاج بمقاطعة الندوة الصحفية بعد تأخر المدربين  عبد الرحيم طاليب ورشيد الطاوسي عن موعد الندوة.
مصطفى الزياتي

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :