أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 10:49 مساءً

أسرة العدل بالجديدة تجتمع من أجل التكريم و الاحتفاء بالموظفين و القضاة و وكيل الملك

السيد الرئيس الأول في كلمة بمناسبة تكريم الموظفين المتقاعدين الذي كانوا يعملون بالجديدة و على رأسهم السيد وكيل  ابتداءيتها.

السيد فيصل أفريد في كلمة أمام الحضور بمناسبة يوم الاحتفاء و التكريم لمتقاعدي وزارة العدل بمحكمة الجديدة.

كلمتا السيد رئيس المحكمة الابتدائية بالجديدة تلاها بالنيابه عنه السيرد رئيس قسم قضاء الأسرة , ثم كلمة السادة المحامون تلاها ذ. بسطيلي حميد .

 السيد الوكيل العام باستئنافية الجديدة في كلمة مؤثرة و دالة في حق المحتفى بهم و على رأسهم السيد فيصل شوقي الوكيل المتقاعد .

=======================================

عاشت الأسرة القضائية بالجديدة يوما احتفاليا بفضاء القصروذلك يوم الأربعاء 15 مارس 2017 الجاري بمناسبة تكريم قضاة و موظفين أحيلو على التقاعد بعدما قضوا سنوات طويلة قدموا فيها خدمات كانت في مستوى تطلعات الوكلاء و القضاة و رؤساء المحكمتين دائما حسب الشهادات التي تقدم بها كل من الرئيس الأول لاستئنافية الجديدة و السيد الوكيل العام بها و السيد الرئيس الأول للمحكمة الابتدائية السيد محسن عبد الرزاق  الذي تليت كلمته بالنيابة ثم كلمة ودادية موظفي العدل بالجديدة التي تلاها السيد فيصل أفريد   و كلمة المحامين التي تلاها الأستاد بسطيلي حميد .

الحفل التكريمي تم تنظيمه في اطار عمل مشترك و تنسيق فيما بين ودادية موظفي العدل بالجديدة و الهيئة القضائية .

كان على رأس المكرمين السيد فيصل شوقي وكيل اامحكمة الابتدائية بذات المدينة الذي قضى بهذه المدينة ما يقارب 10 سنوات و تقاعده هذا يرجح أن يفتح له الباب على مصراعيه للاشتغال بالمجلس الأعلى للقضاء في ولاية ثانية له , هذا التكريم جاء عرفانا للخصال الحميدة للرجل الأول على ابتدائية الاقليم حسب شهادات زملائه و موظفي القطاع بالمحكمة و خارجها .

الحفل التكريمي كان مناسبة للقاء الأصدقاء العاملين في سلك القضاء من مختلف الدائرتين القضائيتين للجديدة و سيدي بنور من وكلاء عامين و رؤساء محاكم و موظفنن و كتاب الضبط و كذلك هيئات المحامين بالاقليمين و عدول و مفوضين قضائيين و عائلات المكرمين و المحتفى بهم , ثم كان الحضور الغير المتوقع للاعبين دوليين في كرة القدم ملحا و اضافة نوعية لهذا الحفل و المتمثل في تواجد عميدي المنتخب الوطني لكرة القدم نور الدين نيبت و يوسف السفري الذين قدما هدايا للمكرمين في اطار مجاملة ابروتوكولية ما جعل العديد من الحاضرين يلتقطون صورا تذكارية رفقتهما .

فيما يلي لائحة اسمية للذين تم الاحتفاء بهم :

1- السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة /ذ فيصل شوقي

2-سبحي مصطفى مستشار متقاعد باستئنافية الجديدة

3-ذ . رضوان بن سالمية موظف بالمحكمة الابتدائية

4-  ذ.عبد الله منادر

5-ذ. عبد الله كساب 

6- ذة . جوالي مليكة 

7-ذ.يحيى بوشعيب

8-ذ.ابراهيم برنيشة

9-ذة . صبحي سعيدة

10-ذ. الحاج مصطفى تقاوي 

11-ذة فاطمة أوفقير 

12-ذة. فاطمة فارس 

13-ذة . خضرة اليحياوي 

14-ذ. محمد المالكي عدل بالجديدة

 

 

 

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :