أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 11:20 مساءً

عاجل:حادثة سير بالطريق الشاطئية تخلف خسائر في 4 سيارات قرب عمارة سجدة

شهدت الطريق الشاطئية حوالي الساعة السابعة بملتقى الطرق المؤدية الى عمارة سجدة , كان المتسبب في وقوعها شاب متهور قادما من سيدي بوزيد في سباق مع أحد أصدقائه ممتطيا سيارة أخرى لاذت بالفرار فور و قوع الحادثة التي ذهب ضحيتها أبرياء الله وحده يعلم بمصيرهم و لا ذنب لهم فيها مما تسبب في خسائر مادية خطيرة في السيارات حسب الصور الملتقطة .

طاقم الجريدة عاين حالة أحد الضحايا الذي تعرضت سيارته الى اضرار لا يمكن معها الاصلاح , و فور علمها بوقوع الحادثة الخطيرة حلت سيارة الاسعاف بسرعة فائقة لحمل الضحايا الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس , فيما تكلف أحد الدراجين اللذين حضرا وقائع الحادثة لتسهيل عملية السير للمحور الطرقي الشاطئي في انتظار وصول المتخصصين في المعاينة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :