أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 12:37 مساءً

القاضي الفايزي نور الدين يصدر حكما ب 10 سنوات نافدة

عرفت القاعة رقم 2 بمحكمة الاستئناف بقصر العدالة بالجديدة انزالا أمنيا لا مثيل له داخل القاعة و خارجها اليوم الثلاثاء 14 مارس الجاري على اثر محاكمة أحد أخطر المجرمين (ولد القنيطري) الذي ثم ضبطه مؤخرا داخل احدى الدور السكنية  متلبسا بالسرقة حاملا سيفا حسب الفيديو الذي تم ترويجه عبر بعض المواقع الاجتماعية محاطا بشخصين أمسكا به  بعد اعتدائه على قريبتهما و المعروف بإعتداءاته المتكررة على المواطنين و سلبهم ممتلكاتهم بالشارع العام و خاصة بدرب الحاج الشاوي و دوار البحارة الذي تم ترويع سكانه في أكثر من مناسبة .

هذا و في شأن ذلك تم تحرير محضر استماع الى المتهم بالسرقة بيد مسلحة بتعليمات من الوكيل العام , و تشير التقارير المصاحبة لملف المتابعة بأنه ذو سوابق في السرقة و استعمال العنف و تم الحكم عليه زوال اليوم ب 10 سنوات سجنا نافدا.

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :