أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 11:08 صباحًا

أمسية تنشيطية لسوق أحفير النموذجي

                                                   الجديدة في :25 مارس 2017

في إطار الشراكة ،التي تجمع بين التنسيقية الإقليمية للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بالجديدة ،والتنسيقية الإقليمية لجمعية المناهل للتربية والثقافة والفن بالجديدة ،وبتنسيق مع جمعية فضاءات تجارة القرب والمعارض بالجديدة ،نظمت يومه السبت 25 مارس 2017 أمسية تنشيطية /إشهارية بالسوق النموذجي أحفير ،المتواجد على مقربة من الحي البرتغالي ،في اتجاه “المون” ،ودعما لبرامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقد تميزت هذه الأمسية  ـ التي عرفت إقبالا كبيرا ،كما لاقت استحسانا عاما من قبل الباعة المستفيدين من برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،وكذا من الزوارـ بتقديم عروض فنية متنوعة : لوحات موسيقية/إقاعية ،من خلال قرع الطبول في تناغم ساحر ؛إضافة إلى استعراض مهارات في  فن الألعاب النارية ،كما  كان للأطفال حصة الأسد ـ طيلة هذا الحفل ـ وذلك من خلال التنشيط المتميز “للمهرج  Clown”،الشاب الوسيم محمد أمين حاكم ،الذي كان بين الفينة والأخرى يوزع هدايا رمزية على الأشبال .

وعلى امتداد هذه الأمسية ،كان “راديو سوق أحفير” ،يقدم ما يطلبه الزوار وصلات غنائية راقصة،إلى جانب تصريحات لمجوعة من المتدخلات والمتدخلين ،والذين أجمعوا على أهمية هذه التجربة النموذجية ،مشيدين في ذات الوقت بأسعار السلع المعروضة ،والتي تتماشى وقدرات الطبقات البسيطة .

المنسق الإقليمي لجمعية المناهل للتربية والثقافة والفن بالجديدة : محمد أمين حاكم

المنسق الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بالجديدة : ذ.محمد أنين

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :