فاعلون اقتصاديون وتجار ومهنيون ينوهون بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل

فاعلون اقتصاديون وتجار ومهنيون ينوهون بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل

من أجل تقريب خدماتها للمواطنين قامت مؤخرا المديرية العامة للضرائب بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل باقليم تنغير؛ وهي بادرة تستحق التنويه والتشجيع من طرف العديد من الفاعلين الاقتصاديين والمهنيين والتجار باقليم تنغير بعدما توصلت المديرية العامة للضرائب بعدة طلبات من العديد من الفرقاء بالمنطقة من أجل التسريع بافتتاح المصلحة.

طلب المتدخلين والمهتمين بقطاع الضريبة هذا تم قبوله من طرف ادارة  القطاع الضريبي التي أعطت تعليماتها بافتتاح المصلحة.

وفي اتصال للجريدة مع السيد الحسين ناصري، عضو بمكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة درعة تافيلالت ورئيس اتحاد جمعيات التجارة والمهن بتتغير الذي يضم 10 جمعيات مهنية بالإقليم ، هذا الأخير نوه ببادرة افتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل بتنغير ، و وجه بالمناسبة رسالة شكر إلى كل المتدخلين على تلبية طلب التوصيات المنبثقة خلال اللقاء التواصلي الجهوي بتاريخ 03 اكتوبر 2012 والمنظم من طرف جمعية تجار العهد الجديد بتنغير .
تعاون جميع الفرقاء من أجل إقرار عدالة ضريبية بالإقليم أمر مقبول . كما تطالب الجهات النشيطة اقتصاديا بالجهة من مراجعة الجداول بتصحيح الأخطاء المادية بالعناوين والأسماء ثم احصاء جديد لتسجيل المقاولين بالقطاع غير المهيكل.

 المبادرة التي ستعفي العديد من الفرقاء من كثرة التنقل بين تنغير وورزازات خصوصا مديرية التسجيل والتنبر ، وتفعيل مقاربة تقريب الادارة من المواطن بادرة استحسنها الجميع .

م. رشيد الادريسي