أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 8:34 مساءً

م/م الزيتونة:مجموعة مدارس المعاشات بالجديدة تمثل المغرب في تظاهرة دولية حول “العلوم في خدمة البيئة”

تنظم مجموعة مدارس الزيتونة الخاصة التابعة للمديرية الاقليمية بالجديدة بمعية جمعية « ose la science » وجمعية « goute la science » البلجيكيتين، وجمعية  « Sét Expo sciences de la ville de Séte » الفرنسية تظاهرة « expo 2017 »  في نسختها الحادية عشر بمقر محموعة مدارس الزيتونة الخاصة بالجديدة يومي 17 و18 فبراير.

يمثل المغرب في هذه التظاهرة العالمية  التي تحمل هذه السنة شعار” Les SCIENCES AU SEVICES DE L’ENVIRONNEMENT” مجموعة مدارس المعاشات ومجموعة مدارس عبد الله بن الكامل.

وتحمل مجموعة مدارس المعاشات  تحديا قويا هذه السنة، وذلك بمشاركتها الأولى حول “كيفية تحضير الخبز بالطريقة التقليدية والخمائر الطبيعية”. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة تنتمي إلى الوسط القروي، الشيء الذي يعد استثاء ومكسبا للمدرسة العمومية في ظل الانفتاح الذي تعرفه هذه المجموعة المدرسية التي يديرها السيد حميد أوزايد.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :