أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 9:27 مساءً

مقرر تنفيد حكم افراغ مطعم القرش الأرق يضع جماعة مولاي عبد الله أمغار في ورطة


مقرر جديد من محكمة الجديدة حدد موعد تنفيذ الافراغ المتعلق بمطعم القرش الأزرق يوم فاتح مارس 2017 في ملف قضائي تم فيه الحكم لصالح جماعة مولاي عبد الله  التي أبرمت صفقة صلح مع مالكه و لم تقم باجراءات تسلم  مبلغ مالي قدرته الخبرة المنجزة في 520 مليون سنتيم . عملية الصلح تم طبخها  في الدورة العادية لشهر فبراير .

القضية المتعلقة بصفقة ابرام الصلح أثارت فضول الجمعيات الحقوقية و خاصة تلك التي تطالب بحماية المال العام و معها الرأي العام المحلي و جمعيات المجتمع المدني في سابقة من نوعها باهدار المال العام الذي استباحته لوبيات الفساد بالجماعة و نفذت في شأنه وقفات احتجاجية منددة بالسياسة الرعناء.

هذا القرار الذي توصلت به جماعة مولاي عبد الله عن طريق محاميها وضع الرئيس في ورطة أخلاقية و سياسية و ضميرية بين احترام قرار المحكمة الذي يجبر صاحب المطعم على الافراغ و استعادة هبة القضاء الذي تم تحقير قراراته بالتحايل في دورة عادية و تصويت مريييـييـححححححح .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :