أخبار عاجلة
تحدير هام:حذاري من التلاعب مشوب بتحريف الحقيقة و شهادة الزور في عقار بحي بام باولاد افرج عاجل جماعة لقواسم:وفاة امرأة في ليلة خمرية و الأسباب تبقى مجهولة الجديدة:مجرم بيد مسلحة يحدث فوضى في الشارع العام سجن سيدي موسى بالجديدة يستقبل طلبة الحي الجامعي بجامعة شعيب الدكالي الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تسليم الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على الحواجز بمعرض الفرس جماعة الحوزية “الجديدة” الولع والاعتزاز بركوب الأحصنة بمعرض الفرس بجماعة الحوزية اقليم الجديدة تجدر و تشبع بثقافة الحصان عدالة:هل اقترب الافراج عن ملف عمر طويلا باستئنافية الجديدة و فاق 28 جلسة ؟ معرض الفرس:تتويج سربة عزيز الفاتحي بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة الجمعية الجهوية لأبناء قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير:تصدر البلاغ التالي “الخزي والعار لكل من حاول ـ مجرد محاولة ـ المساس بوحدتنا الترابية” تلاميذ مدرسة الطاووس من الزمامرة بمعرض الفرس مع اطلالة على الحي البرتغالي في جو تربوي
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 12:50 مساءً

عاجل:اعتقدوه عملا ارهابيا و لكن ما هو الا انفجار بأحد المفاعلات النووية

عاجل بفرنسا

ذكرت مصادر فرنسية صباح اليوم الخميس 9 فبراير الجاري ، أن عددا من الجرحى سقطوا نتيجة حدوث انفجار في أحد المفاعلات النووية شمالي البلاد.
هذا و قد أوضحت نفس المصادر التي تداولتها قصاصات وكالات اخبارية بأن الانفجار وقع في إحدى غرف المحركات بعيدا عن موقع المواد النووية  ، لمفاعل فلامنفيل الواقع شمال غربي فرنسا التي لا قدر الله كانت ستحدث الفاجعة .

واستبعدت السلطات الفرنسية وقوع تسرب نووي بسبب هذا الانفجار.

وقال مدير مكتب مسؤول الإدارة المحلية ، أوليفييه مارميون ، أن 5 أشخاص أصيبوا “بتسمم طفيف” نووي من دون أن تسجل أي إصابات خطيرة ، مشيرا إلى أنه تم توقيف أحد المفاعلين في المحطة النووية.

المفاعلان فلامنفيل 1 وفلامنفيل 2 تم بناؤهما في الثمانينيات من القرن الماضي وتبلغ طاقة كل منهما 1300 ميغاوات ، ويجري بناء مفاعل جديد في الموقع لكن الانفجار لم يطله للاحتياطات المتخذة سابقا .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :