أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 11:59 مساءً

حلاقة و تجميل:افتتاح صالون =ادريم زاك DREAM ZACK=بأحدث المعدات الخاصة بالحلاقة و التجميل

تعلن ادارة صالون ادريم زاك DREAM ZACK بشارع جبران خليل جبران و بالضبط مقابل ادارة سيارة الاسعاف 22.22 قرب رئاسة جامعة شعيب الدكالي بتجزئة جوهرة متواجد بموقع استراتيجي بأن أبواب صالونها ستفتح رسميا يوم الأحد 5 فبراير الجاري في وجه الزبائن من صنف النساء و الفتيات ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال باستقبال يليق بمستواهن رفقة مرافقيهن من الصديقات و معارفهن .

الصالون الذي سيشرع في استقبال النساء و الفتيات مباشرة بعد يوم الافتتاح الرسمي . و الذي تسهر على الاشتغال فيه مجموعة من المتخصصات , مصمم بأحدث طرق التجميل من حلاقة و حمامات و قاعة الرياضة تم تجهيزها بمعدات تواكب التطور التكنولوجي لضمان راحة و سلامة الزبونات و رائدات المرفق الاجتماعي الذي تسعى ادارته أن يليق عرض خدماته كل من ارتادته لأن فلسفتها : الجودة , الراحة , النظافة , التواصل المستمر و المواعيد المحترمة .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :