أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:51 صباحًا

هيئة المحامين بالجديدة تنظم حملة للتبرع بالدم برحاب قصر العدالة بالجديدة

نظمت هيئة المحامين بالجديدة يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري حملة للتبرع بالدم بقصر العدالة التي احتضنتها القاعة رقم 1 باستئنافية القصر , شارك فيها حسب الأستاذ مصطفى مكار المشرف على سير أشغال هذه الحملة كل من يرغب في التبرع بقطرة دم لانقاذ حياة أشخاص هم في أمس الحاجة الى هذه القطرة , الحملة كانت مفتوحة في وجه العموم , كان الساذة الاساتذة المحامون الأكثر حضورا بالتبرع بالاضافة الى موظفي المحكمتين الابتدائية و الاستئنافية , عمال النظافة , مواطنون , مواطنات و موظفات من قطاعات أخرى .

هذا و قد كان حضور نقيب هيئة المحامين بالجديدة و الرئيس الأول للمحكمة و الوكيل العام بها و بعض مستشاري الهيئة الحاكمة و أعضاء نقابة هيئة المحامين طابع خاص لهذه الحملة نظرا لطابعها الانساني و التشاركي حتى تدعم المبادرة و المجهودات التي تقوم بها وزارة الصحة لتوفير بنك من الدم .

السيد نقيب الهيئة في كلمته الى جريدة دكالةميديا24 يأمل في أن تشمل الحملة مناطق أخرى في أقرب الآجال و أن الاستعدادات لاستقبال طاقمها ابتدأت من يومه الخميس باجراء اتصالات في الموضوع و خاصة بمحكمة سيدي بنور لتسهر على تنظيمها الهيئة العاملة بذات المدينة لتكون النتيجة عامة و مفيدة للجميع في اطار تآزر و دعم .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :