أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:21 صباحًا

مقاطعة امتحانات كلية الآداب عجلت باصدار بلاغ في الموضوع

علمت جريدة دكالةميديا24 أن امتحانات الأسدس الأول التي كانت قد انطلقت بكلية الآداب بالجديدة يومه الاثنين 2 يناير 2017 قد تم تعليقها من طرف عمادة هذه الكلية لأسباب اعتبرتها فوق ارادتها بعد تدخل بعض الطلبة لحرمان زملائهم و اجبارهم على مغادرة المدرجات رغم عدم موافقتهم على هذا السلوك حسب تصريحات البعض منهم للجريدة لأنهم في منآى عن هذه الاحتجاجات و المقاطعة التي في رأيهم مجانبة للصواب لأن منهم من استعد بما فيه الكفاية نفسانيا و ماديا و حتى تنظيميا , الا أن الجهة المتزعمة لهذه الاحتجاجات دائما حسب نفس المصادر كان لها رأي آخر وفق تصريحات عبر الهاتف تفيد بأن معركة تأجيل الامتحانات بدأت مند حوالي 10 أيام تقريبا، وقد قام الطلبة بعدة خطوات احتجاجية تصعيدية منها وقفة أمام إدارة الكلية ثم اعتصام داخل نفس الكلية ، لكن الإدارة لم تستجب للمطالب التي نادى بها الطلبة و المتمثلة في تأجيل الامتحانات لتأتي اليوم هذه الخطوة التصعيدية ، عبر مقاطعة شاملة للامتحانات المبرمجة في اليوم الأول .

فيديو مقاطعة الطلبة لامتحانات الأسدس الأول من السنة الجامعية بكلية الآداب بالجديدة.

ادارة الجريدة و من أجل التنوير و أخذ الرأي الآخر في الموضوع قامت بأخذ كلمة بالصوت و الصورة من عميد كلية الآداب الدكتور حسن قرنفل  سيتم نشرها فور الانتهاء من توضيبها . كونوا غدا في الموعد لمشاهدتها عبر فيديو  .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :