أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 10:03 مساءً

مبادرة جديدة للمجلس الجماعي لدعم القطاع الصحي

في إطار دعمه المستمر للقطاع الصحي بأكادير قصد تجويد الخدمات الصحية المقدمة لعموم المواطنات والمواطنين وتقريبها منهم، قام المجلس الجماعي لأكادير بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بولاية أكادير، بتسلم شاحنة مبردة لنقل الأمصال سيتم تفويتها بعد استكمال الإجراءات للمديرية الجهوية للصحة بأكادير.

وحضر عملية التسلم التي تدخل في إطار تفعيل الإجراءات المواكبة لبرنامج محاربة الإقصاء الإجتماعي بالوسط الحضري كل من السيدة فاطمة أبردعي، نائبة الرئيس المفوضة في الشؤون الإجتماعية والمستشار الجماعي ورئيس لجنة تتبع اتفاقية الشراكة مع جمعية أصدقاء مستشفى الحسن 2، السيد علي إيزي والسيدة سعيدة بدر الدين، رئيسة مصلحة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجماعة أكادير. كما حضر عملية التسليم ممثلون عن كل من ولاية جهة سوس ماسة والمندوبية الجهوية للصحة بأكادير.
وتدخل هذه المبادرة الجديدة في إطار سلسلة من الإجراءات والبرامج التي يعمل المجلس الجماعي لأكادير على تنزيلها بالتعاون مع مختلف الشركاء في المجال الصحي لتطوير وتجويد الخدمات الطبية المقدمة لساكنة المدينة خاصة الفئات الهشة. حيث تم في هذا الإطار عقد شراكات لتوفير النقل المجاني لمرضى الفشل الكلوي في سيارات إسعاف حديثة ومجهزة وتنظيم حملات طبية متعددة بشراكة مع مستشفى الحسن الثاني وجمعية أصدقائه وغيرها من المبادرات النوعية التي سيتم تسليط الضوء عليها بشكل أفضل في القادم من الأيام.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :