أخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 7:50 مساءً

مؤامرة دنيئة:الجزائر وجنوب إفريقيا يحاولان إفشال حضور الملك لقمة الاتحاد الإفريقي

مؤامرة دنيئة تلعبها  كل من الجزائر وجنوب إفريقيا في هذه الأثناء كآخر أوراقهما من أجل إفشال الزيارة الملكية التي يقوم بها العاهل المغربي إلى أديس أبابا من أجل حضور قمة الرؤساء بالاتحاد الإفريقي.

أعداء المملكة وإن تأكدوا من حتمية عودة المغرب إلى مقعده الفارغ داخل الاتحاد، إلا أنهم يحاولون أن يضعوا عراقيل جديدة حتى يعطوا الانطباع بأن حضور الملك محمد السادس للقمة كان فاشلا ولم يمكن المغرب من استعادة عضويته التي تنازل عنها قبل 33 سنة.

الخطة الجزائرية-الجنوب إفريقية تروم دفع مفوضية الاتحاد إلى تأجيل إعلان عودة المغرب إلى الاتحاد إلى ما بعد الدورة، وبالتالي يكون حضور العاهل المغربي كضيف فقط ما دام أن المملكة لم تصبح بعد عضوا في الاتحاد، وهي الخطة التي تم كشفها بعد التماطل الواضح الذي أبانت عنه زوما في اليومين الماضيين وإصدارها لبلاغ فيه الكثير من الغموض.

متابعة بتصرف

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :