أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 1:31 مساءً

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة ENSAJ تحتفي بتخرج مهندسي الدولة من طلبتها

 مساء يوم الجمعة 06 يناير الجاري ترأس عامل إقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي ، حفل تخرج الفوج 4 للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة ENSAJ من مهندسي الدولة بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.

عامل المدينة كان مرفوقا بباشا الجديدة بالنيابة ، رئيس المجلس الحضري  ،  رئيس جامعة شعيب الدكالي ، عمداء الكليات و المدارس العليا التابعة لجامعة شعيب الدكالي , أساتذة و أولياء الطلبة المتخرجين .

الحفل كان من تنظيم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية التابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة بتعاون مع جمعية الطلبة المهندسين ، هذا الحفل تم افتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم كلمة عامل الاقليم الذي تقدم بالشكر للأطر و الادارة المشرفة على المدرسة التي سهرت على تكوين فوج من أطر الدولة الذي سيسهم بدوره الى خلق دينامية جديدة بالادارة و المرافق الحيوية للوطن مركزا في كلمته على المنقذ بالأقليم لهذه الأطر الشابة من خلال تكوينهم في اطار تخصصهم و خلق فرص شغل , هذا المنقذ الاقتصادي لا يمكن أن يكون غير المكتب الشريف للفوسفاط .

كلمة رئيس الجامعة شخصت الدور المنوط بها في التكوين و الدراسة و السهر على مد الطلبة بما استجد في عالم البحث و التكوين لمواكبة التطورات الاقتصادية و التقنية و الاجتماعية , منوها بالمجهودات الجبارة للأساتذة و الادارة و جميع العاملين بالمدرسة موضوع المقال .

السيد عزيم مدير المدرسة بدوره تقدم بكلمة في الموضوع شاكرا كلا من عامل الاقليم الذي يولي عناية خاصة للبحث العلمي و طلبة المعاهد و المدارس باعتباره عماد الثورات التنموية و الاقتصادية للوطن و لمدينة الجديدة على الخصوص , كما تقدم بالشكر الى كل المكونات الادارية التي ساهمت بشكل أو بآخر في تكوين لائق و تدريب متميز و مواكبة تضمن التأهيل النموذجي .

الحفل تخللته فقرات موسيقية و شعرية من ابداع الطلبة أنفسهم مع عرض شريط سينمائي يتضمن مجموعة من السير الداتية للطلبة في لحظات ممتعة وهم يوثقون لهذا الشريط . فيما بعد تم توزيع الديبلومات على الطلبة المتخرجين تحت تصفيقات كل الحاضرين مع تسجيلات بالصورة و الصوت .

الحفل عرف تخرج 63 مهندس دولة ، موزعين على الشكل التالي :

– 30 مهندس دولة  في هندسة الطاقة والكهرباء
– 33 مهندس دولة  في هندسة الإتصالات والشبكات

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :