أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:44 مساءً

الأمن يتعقب زعيمة عصابة الكنوز كانت تتفحص أيادي تلاميذ للعثور على (زوهريين)

كشفت عناصر الفرقة الأمنية المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية في مدينة أزيلال، أنها تمكنت من توقيف أربعة أشخاص ، من ضمنهم شقيقتان، ووفق معطيات أمنية ، أن توقيف المتهمين جاء للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في استدراج ومحاولة اختطاف قاصرين متميزين عن باقي الأطفال بحملهم أيادي (زوهرية) بهدف تسخيرهم في البحث عن الكنوز . وحسب المديرية العامة للأمن الوطني أنه وفق المعلومات الأولية للتحقيق ، فقد جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسة بالقرب من مؤسسة تعليمية ، وهي بصدد تفحص أيادي تلاميذ قاصرين ، بحثا عن علامات مميزة ، وذلك بهدف استدراجهم وتسخيرهم في طقوس للتنقيب عن الكنوز.

وحسب المصدر نفسه أنه تم التعرف على المشتبه فيها من طرف خمسة أطفال  أكدوا جميعهم واقعة تفحص أيديهم ، قبل أن تسفر التحقيقات والتحريات المتواصلة عن توقيف زوجها وشقيقتها ومشارك رابع ، وبحوزتهم معدات للحفر وتمائم وطلاسيم تدخل في أعمال السحر والشعوذة ، يُذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية التحقيق القضائي ، الذي تشرف عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في مدينة بني ملال.

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :