أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 5:48 مساءً

اصطدام بين دراجتين ناريتين احداهما لا تتوفر على تأمين أدى الى اصابات بليغة

حوالي الساعة 4 و 45 دقيقة من زوال اليوم الأربعاء 4 دجنبر الجاري تم اصطدام بين دراجتين ناريتين على بعد حوالي 7 كيلومترات جنوب مدينة الجديدة في اتجاه سيدي بنور .

الحادثة نجمت عن اصطدام بين شخص كان يقود دراجته الظاهرة في الصورة رفقة الخبر في اتجاه مقر سكنه بضواحي الجديدة و بين شخص قادم من طريق غير معبدة بأحد الدواوير رفقة زميله دون انتباه أو توقف تحسبا للأسوء مما اذى الى الحادثة التي نجمت عنها اصابة خطيرة على مستوى الفخذ و الكتف ,  من المرجح أن تكون كسورا فيما لاذ مرافق المصاب بالفرار حاملا معه الدراجة النارية رغم عطبها ما قد يرجح أنها غير متوفرة على تأمين أو مسروقة , فيما أصيب صاحب الدراجة الثانية بجروح طفيفة , و عند سماعها لخبر الاصطدام حلت سيارة الاسعاف على الفور بمكانه لحمل الضحيتين الى المستشفى الأقليمي بالجديدة لتلقي الاسعافات الاولية , في انتظار وصول رجال الدرك لتسهيل عملية المرور .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :