شيخ مسن يسطو على سيارات بمفاتيح مزورة يتنقل بسيارة مكتراة

شيخ مسن يسطو على سيارات بمفاتيح مزورة يتنقل بسيارة مكتراة

 تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن بسطات من توقيف شخص يقارب سنه السبعين (70) سنة ، متخصص في سرقة السيارات بواسطة مفاتيح مزورة .

 وكشفت بعض المصادر من ذات الجهة ، بأن الشيخ الذي ينحدر من مدينة البيضاء ،  وهو حديث الافراج عنه من السجن، كان يراقب من بعيد و يترصد السيارات المركونة على مستوى المرآب المتواجد قرب مصحة الضمان الاجتماعي بالمدينة ،مستغلا خلو المكان من المارة مستعملا مفاتيح مزورة للسطو على مابداخل السيارات من ممتلكات أصحابها و مرافقيهم .

 هذا وقد تم توقيف المشتبه به بعد كمين محكم نصبته له العناصر الأمنية المذكورة ، على اثر شكايات متعددة من مواطنين ضحايا هذه السرقات الغريبة تفيد بأن سياراتهم تعرضت لعمليات سطو متتالية همت ممتلكاتهم من هواتف نقالة وحقائب وغيرها من الاغراض ذات القيمة،  وهو الأمر الذي خلف حالة استنفار بين مختلف الأجهزة الأمنية التي كثفت من تحرياتها وجولاتها بالقرب من مكان الحادث ، أسفرت عن رصد تحركات مشبوهة لشخص مسن يستعمل سيارة مكتراة للتنقل من مدينة الدار البيضاء صوب مدينة سطات ، حيث المدينة المستهدفة و يقوم بالسطو على السيارات المركونة بمرائب مختلفة بالمدينة.

 توقيف الشيخ المسن خلف ارتياحا بين صفوف الضحايا الذين هرعوا صوب مقر الولاية الأمنية لتسجيل محاضر استماع في مواجهة الموقوف.