أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 11:59 صباحًا

عاجل:حادثة سير تحصد 10 تلاميذ كانوا في رحلة مدرسية

حادثة سير مميتة ذهب ضحيتها الى حد كتابة هذا الخبر 10 تلاميذ منهم 5 ذكور و الباقي اناث و عدد آخر من الجرحى كانوا في رحلة مدرسية بمدينة افران ليلة الأحد 25 دجنبر الجاري على مشارف  جماعة زكوطة الضحايا و زملاؤهم كانوا على مثن الحافلة التي كانت تقلهم الى وجهتهم الأصلية بمدينة مشرع بالقصيري , هذه الرحلة نظمتها و أشرفت على تأطيرها احدى الجمعيات بالمدينة .أسباب الحادثة أرجعتها بعض الجهات الى السرعة المفرطة للسائق الذي فقد السيطرة على المقود لتنقلب الحافلة بمنعرج خطير يطلق عليه (منعرج اعويطة) هذا اللقب يرجع بالأساس الى خطورته و عدد الضحايا الذين حصدهم .

و فور علمها بالحادثة حلت بعين المكان دورية رجال الدرك و سيارة الاسعاف لنقل الضحايا الى مستشفيات مدينة القنيطرة و سيدي قاسم لتلقي الاسعافات الضرورية .

(انا لله و انا اليه راجعون)

 

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :