أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:44 مساءً

اعتداء على شاكلة التصفية الجسدية في حق حارس سجن بالجديدة

مساء أمس الثلاثاء 20 دجنبر الجاري تعرض حارس يشتغل بالسجن المحلي سيدي موسى بالجديدة لهجوم بواسطة أسلحة بيضاء نفذه مجهولون بمنطقة مُظلمة بالقرب من رئاسة جامعة شعيب الدكالي قبل أن يلوذوا بالفرار ة حيث تركوا الضحية غارقا في الدماء أمام استغراب الأصدقاء و المارة .

وحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها جريدة دكالةميديا24 من مصادر مقربة من الضحية تفيد بأن الاصابة أحدثت جروحا غائرة على مستوى الرأس نتيجة الهجوم المباغت الذي تعرض له , وقد تم نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية ، فيما تقوم عناصر الشرطة بمختلف تلاوينها بعمليات تمشيط واسعة منذ ليلة أمس لمحاولة القاء القبضعلى منفذي هذا الاعتداء الذي رجحت مصادرنا أن يكون بدافع الانتقام وأن منفذيه في غالب الأحيان هم من سجناء سجن سيدي موسى المفرج عنهم أو متعاونين مع أحد النزلاء السابقين الذي يُحتمل أنه كان على خلاف مع حارس السجن أثناء فترة سجنه (م).

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :