أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:56 صباحًا

رصاص في كل الاتجاهات يخلف قتلى بضواحي وزان

جماعة سيدي بوصبر بإقليم وزان ، اهتزت منذ ساعات ، على وقع فاجعة بعدما أقدم مستشار جماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة بالجماعة نفسها ، على اطلاق الرصاص من بندقية صيد على خمسة أشخاص من الدوار الذي يمثله انتخابيا (دوار منوالة)، ويقتل ثلاثة منهم على الفور ، فيما توفي الرابع مباشرة بعد وصوله إلى مستشفى أبي القاسم الزهراوي بوزان ، أما الشخص الخامس فقد تم نقله في حالة جد خطرة إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط.

مصادر من عين المكان عبر اتصال هاتفي بها ذكرت لجريدة دكالةميديا24، أن الجاني مباشرة بعد ارتكابه هذه الجريمة فر إلى وجهة مجهولة ، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية وبعد مطاردات مكثة من ايقافه ، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات والدوافع المرتبطة بهذه القضية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :