أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 11:30 مساءً

جريمة قتل بشعة باستعمال آلة حادة…وهذه هي التفاصيل

زوال هذا اليوم الأحد 25 دجنبر الجاري حوالي الساعة الرابعة ، شاب مراهق يبلغ من العمر 16 سنة ينحدر من قيادة سبت اجزولة ذهب ضحية اعتداء بواسطة آلة حادة ( جنوي) من طرف عشريني سائق عربة مجرورة ( كرويلة) يقطن بحي قرية الشمس بأسفي حيث قام الثاني بطعن الأول على مستوى البطن و لاذ بالفرار ليتم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن صاحب العربة المجرورة اعتاد القيام بالنقل السري و الغير مرخص مستغلا الحاجة الملحة للراغبين في التنقل بين حي اعزيب الدرعي و حي قرية الشمس لتميط هذه الجريمة اللثام على هذه الظاهرة التي انتشرت بشكل لافت , ما اشتكى منها سكان حي اعزيب الدرعي حيث تجمع أصحاب الجريمة و السجون بالحي المذكور أمام صمت مريب للمسؤولين الأمنيين.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :