أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 11:05 صباحًا

التفاتة عرفان وتقدير من المدير الإقليمي للتعليم بسيدي بنور تجاه مبادرة أستاذة في تأهيل وحدة مدرسية

  قام المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنورعصريوم الثلاثاء 27 دجنبر 2016، بزيارة للأستاذة “فاطمة مومن” بفرعية “الجوابرة 2” التابعة لمجموعة مدارس “المويسات” اعترافا بمبادراتها التطوعية، وتقديرا للمجهودات التي تقوم بها لفائدة التلاميذ والمؤسسة التعليمية،وذلك انطلاقا من غيرتها صادقة على المؤسسة التعليمية التي تعمل بها.

وقد اطلع المدير الإقليمي على تفاصيل المبادرات التي قامت بها الأستاذة ،والمتمثلة في تأهيل وتزيين مرافق الوحدة المدرسية من الداخل والخارج بالاعتماد على إمكانياتها الذاتية ، كما استمع إلى كافة الشروحات التي تفضلت بها الأستاذة، والمتعلقة بالبرنامج الذي سطرته قصد مواصلة مبادراتها الجادة والتطوعية بكل كرم وأريحية.

المدير الإقليمي نوه بمجهودات الأستاذة وأثنى على مبادراتها المحمودة، ولاحظ طموح وغيرة الأستاذة على التلميذ والمؤسسة، وقد بدا ذلك من خلال العلاقة التربوية والاجتماعية والإنسانية التي تربطها بالتلميذات والتلاميذ وأولياء أمورهم من خلال تواصلها الدائم مع الأمهات والأباء حرصا منها على استكمال حلقة  العلاقة التكاملية  والتعاونية بين “الأسرة” و”المدرسة” في تتبع المسار التربوي والتعليمي للناشئة.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذة “فاطمة مومن” نموذج للأطر التربوية الجادة التي تزخر بها مديرية سيدي بنور، والتي تسعى دوما للبحث عن “القيمة المضافة” فوق الواجب المنوط بها، والتي لا تدخر جهدا في الإبداع، والخلق، والمبادرة، بروح الإيجابية والمسؤولية، مما يشكل بحق جوانب مشرقة في المنظومة التربوية بالمديرية الإقليمية بسيدي بنور،مما يتعين معه الإشادة بمجهوداتها والاعتراف بمبادراتها…

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :