أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 9:00 مساءً

عاجل مرة ثانية :لا مجال في تشكيك خبر الجريدة السابق في شأن انفجار أحد قنوات الأمونياك بocp

تأكدت جريدة دكالةميديا24 مرة أخرى و لا مجال للشك من الخبر الذي ورد عليها صباح يومه الثلاثاء 2 نونبر الجاري و المتعلق بانفجار لأحد أنابيب الأمونياك بالمركب الكيماوي الجرف الأصفر , خاصة ب(قناة ثاني أوكسيد الكبريت SO2 بمعمل مغرب فوسفور 3 و مغرب فوسفور 4) التسرب الناتج عن الانفجار امتد بسرعة في اتجاه معمل “باكستان مغرب فوسفور” و “معمل مغرب إفريقيا للأسمدة بانغي GFC5” أو ما يسمى ب “مركب الأسمدة الجرف 5” الأخبار من عين المكان أكدت اصابة حوالي 20 شخصا باختناق حملوا على اثره الى احدى مصحات الجديدة مصحة مزكان خلف عمارات نجمة الجنوب 3 لتلقي الاسعافات بعدما , أشارت الجريدة في خبر سابق صباح هذا اليوم الى عدد المصابين قد بلغ 6 الأمر الذي تأكد رسميا بأنه قابل للارتفاع نظرا لخطورة التسرب و قوة تسمم المادة المتسربة.

تأكـــــــيـــد :بهذا الخبر نؤكد بالملموس صدق مقالاتنا و أخبار مراسلينا و موفدينا الذين اختارتهم و تختارهم الجريدة لنقل الوقائع و الأخبار من عين المكان و لحظة وقوعها بكل حياد و ما تتميز به الجريدة هو السبق في النشر و التأكد بعد اجراء اتصالات هاتفية .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :