مدرسة ابن حزم:هل حان الوقت لنفض الغبار عن ملفها و اخراجه من ثلاجات معلومة ؟

مدرسة ابن حزم:هل حان الوقت لنفض الغبار عن ملفها و اخراجه من ثلاجات معلومة ؟

ف99ي شأن مدرسة ابن حزم المزمع بناؤها بوعائها العقاري بملك الشيخ الذي أسال الكثير من لعاب المقاولين الجشعين و من يدور في فلكهم قصد اقبارها رغم جميع المحاولات التي قام بها المجتمع المدني و الاعلام المحلي الذي تناول القضية في أكثر من مناسبة مذكرا بجميع المراحل التي قطعها ملف هذه المؤسسة .

الاتصالات تمت على أكثر من مستوى بدءا بمراسلة السيد معاذ الجامعي عامل الاقليم .

مراسلة السيد الخليفة الأول للعامل مع قعد لقلءات حوار معه في شأن الوصول الى نتيجة مرضية في اطار القانون مع احترام دفتر التحملات .

-مراسلة السيد المدير الاقليمي لنيابة وزارة التربية الوطنية الحالي و سابقيه مع عقد جلسات مع مسؤولي الاقسام و المصالح .

-مراسلة الى السيد رئيس المجلس الحضري .

-مراسلة الوكالة الحضرية بالجديدة و الصحافة الوطنية.

كما أفادت الجمعيات المراسلة الى الجهات المعنية بأن صفقة الاقتناء قد تمت بموافقة الأملاك المخزنية و التصاميم متوفرة و المقاول وقع مع الجهة الادارية المخول لها تتبع عملية البناء كما كان متفق عليه في نهاية سنة 2015 , ما جعل المتتبع لهذا المشروع التربوي يتساءل بمرارة عن الجهات المتدخلة من أجل حرمان أطفال الغد و جيل المستقبل من الاستفادة من المؤسسة التعليمية ( ابن حزم ) و ارغامهم على قطع مسافات طويلة من أجل متابعة دراستهم .

من المعلوم كلما تم تحيين ملف المؤسسة الا و تبدأ المراوغات من جهات بان الملف قيد الدراسة و البحث و يتم سحب الوثائق من الأرشيفات معززة بشكايات و مراسلات المواطنين و تدوينات الصحافة لدر الرماد في العيونلربح مزيد من الوقت تحت طائلة التقادم و تحويل مساحة المؤسسة الى تجزئة سكنية يستفيد منها الجميع طبعا بالتحايل الاداري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملحوضة:من أجل تحيين ملف المؤسسة تعتزم مجموعة من الجمعيات من عقد لقاءات رسمية مع نفس المسؤولين الذيت تمت مراسلتهم سابقا بعد تحديد مواعيد محددة في الموضوع .