أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 6:10 مساءً

سوق عشوائي يتسبب في استياء سكان حي السلام

  unnamedتفاقمت معاناة سكان حي السلام بشكل عام والمجمع السكني لإقامة أم الربيع بشكل خاص جرّاء الحالة المزرية التي أصبح عليها محيطها.وهو الأمر الذي دفع السكان إلى إعلان حالة استنفار من خلال مراسلة السلطات والاستعداد لاتخاذ خطوات احتجاجية.

ويشيرون بأصبع الاتهام إلى السلطة ويتهمونها بالتقاعس في محاربة الباعة المتجولين وتنظيمهم.من خلال الاقتصار على تنظيم حملات محتشمة وصورية ، لا تدوم إلا سويعات فيعود الحال كما كان عليه.

ويعاني سكان إقامة أم الربيع من تواجد سوق عشوائي عرقل حركة الجولان بشارع جبران خليل جبران والأزقة المتفرعة عنه،وتمدد إلى داخل الإقامة من خلال اختباء الباعة (الذين لم يبقوا متجولين بل أصبحوا مستقرّين) داخلها وتحرير دوابّهم للرعي بحدائقها متحدّين السكان الذين أصبحوا يعيشون رعبا لانتشار ذوي السوابق العدلية وتكرار حالات السرقة. والاعتداء على الممتلكات من السيارات و الأبواب و الغسيل. والعربدة المستمرة لبعضهم.ناهيك عن انتشار الأزبال والنفايات التي تمتزج بروث الدواب وبقايا الأسماك لتصبح الرائحة الكريهة و الأمراض الناجمة عنها تهدد سكان الإقامة و أطفالهم.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :