أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 2:11 مساءً

تنغير: الدورة الاولى للمعرض الجهوي للكتاب

الطفل والكتاب شعار الدورة الاولى للمعرض الجهوي للكتاب – جهة درعة تافيلالت – تحط قافلة المعرض الرحال في أولى محطاتها بمدينة تنغير، من اجل الارتقاء بالمشهد الثقافي بجهة درعة تافيلالت عموما ومدينة تنغير خاصة، وتفعيلا ﻹستراتجية جمعية المبادرة والتنمية لكتيبي الجهة ومن اجل تقريب الكتاب من عموم المواطنين خصوصا الطفل ودعم الكتاب وتشجيع وتكريس فعل القراءة وتشجيعا للكتيبين والفاعلين الاقتصادين المحليين، المعرض من تنظيم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت مع مجموعة من الشركاء.

المعرض الجهوي للكتاب بتنغير في نسخته الاولى ينطلق يوم التاسع دجنبر وإلى غاية 23 منه، بساحة البريد والحديقة العمومية بمدينة تنغير .
وتساهم العديد من الجمعيات التربوية والثقافية المحلية والوطنية في فقرات البرنامج العام للمعرض، حيث سيعرف تنظيم أنشطة فنية تربوية ترفيهية قراءات شعرية ندوات فكرية صبحيات للاطفال ورشات للرسم مسابقات ثقافية وورشات اخرى موازية للمعرض، ويروم المعرض مساهمة الجميع من اجل تشجيع القراءة، تشجيع الناشئة على الاطلاع والابداع والمطالعة.

– م. رشيد الادريسي –

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :