أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 5:30 مساءً

اللقاء الأول لمكونات ماستر مهن الاعلام و تطبيقاته بالفوج الخامس

شهدت القاعة 56 بكلية الآداب والعلوم الانسانية التابعة لجامعة ابن زهر –أكادير- يوم السبت 5نونبر2016 على الساعة 12 ظهرا اللقاء الأول لطلبة ماستر مهن الاعلام وتطبيقاته -الفوج الخامس- مع الفريق البيداغوجي للماستر، وذلك بعد الاعلان النهائي عن لائحة الناجحين برسم الموسم الجامعي 2016/2017 وعددهم 35 طالبة وطالبا، وكتقليد تميز به ماستر مهن الاعلام وتطبيقاته، فإن لكل فوج عرابه، وعراب هذا الفوج هو رجل أكاديمي بامتياز، وأستاذ جامعي وابن جامعة ابن زهر البار ورئيسها السيد عمر حلي. وللإشارة فإن اللقاء تميز بإلقاء عروض وكلمات افتتاحية ترحيبية بالفوج الخامس.
وبسؤالنا الأستاذ عمر عبدو -المسؤول عن الماستر- حول فحوى اللقاء، عبر لنا عن غبطته الكبيرة بالنوعية الخاصة للطلبة الناجحين هذا الموسم رغم تعدد مشاربهم وتخصصاتهم، والذين تم انتقاؤهم باحترافية وشفافية حيث كان الفيصل هو الاستحقاق، مؤكدا على تجاوب الطلبة وتفاعلهم الايجابي مع الأساتذة، مبديا سعادته أن عراب هذا الفوج هو السيد عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر، كما لم تفته الفرصة ليعبر عن شكره وامتنانه للطاقم البيداغوجي المتمرس والكفء الذي يسعى جاهدا للرقي سنة تلو أخرى بماستر مهن الاعلام وتطبيقاته، والذي أبان خريجو مدرسته عن تنافسية عالية على مستوى سوق الشغل، خصوصا بقنوات القطب العمومي وميدي1 تيفي التي يضم طاقمها اثنين من خيرة خريجي الماستر وغيرهم ممن يبلون البلاء الجيد ويمثلون مدرستهم مدرسة ماستر مهن الاعلام وتطبيقاته خير تمثيل، وكما جاء على لسان السيد عبدو، فإن هذه النتائج التي تثلج الصدر لهي المبتغى من تكوين جيل صاعد يهتم بمهن وممارسات الاعلام.
-عزيز شلاي –
ماستر مهن الاعلام وتطبيقاته-الفوج الرابع- 00

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :