أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 7:02 مساءً

ملابسات و فاة شاب بشاطئ الجديدة تستنفر الأمن الاقليمي للجديدة

مصدر من عين المكان الذي شهد حدثا مأساويا بشاطئ الجديدة يومه الثلاثاء 4 أكتوبر الجاري أفاد الى جريدة “ دكالةميديا24 ”  أن شابا يبلغ من العمرحوالي 38 سنة  ينحدر من حي السعادة الثالثة قد لقي حتفه ، إثر سقوطه من فوق أحد سطوح البيوت  المنتشرة على طول جنبات شاطئ الجديدة التي أغلقت مؤخرا  بعد أن فقد توازنه حسب روايات متناثرة .

و قال المصدر أن الراحل كان في جولة على شاطئ بحر مدينة الجديدة بمحاذاة قاعة نجيب النعامي رفقة أحد معارفه ، وفجأة سقط من أعلى الجدار الواقي الذي يغطي المخادع الشاطئية ، وذلك بعد أن فقد توازنه وسقط في إحدى الممرات برصيف الشاطئ ليلقى مصرعه على الفور ، مخلفا حالة من الحزن و الأسى في صفوف مرتادي الشاطئ و كل معارفه و أسرته.
وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية ورجال الشرطة للقيام بالمعاينة و الوقوف على ملابسات الوفاة و معرفة الأسباب الحقيقية وراء سقوط هذا الشاب بتعليمات من النيابة العامة ، كما تم نقل جثة الراحل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة قصد التشريح.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :