أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 11:47 مساءً

مزوار يتآمر على الأخلاق السياسية بمعية باقي أعضاء المكتب السياسي بالتحايل

بعد اقدام مزوار على تقديم استقالته نتيجة الدحرجة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر و عدم تمكنه من تدبير المرحلة ’ هذه الاستقالة ثمنها الخصوم و الأصدقاء السياسيون و المواطنون للاقتناع الأدبي و السياسي و جرأته في هذا الظرف العصيب يوما واحدا بعد اعلان النتائج . هذه المبادرة تم تعميمها على كبريات الجرائد الوطنية و حتى الخارجية ’ تطلع بعد ذلك قصاصة تفيد عدم قبول أعضاء المكتب السياسي للاستقالة جملة و تفصيلا كما أعلن جميع أعضاء المكتب السياسي  اذا تشبت مزوار بها سيقدمون على سلك نفس الخطوة و تقديم  استقالة  جماعية , بمعنى مزوار ما يزال في كرسي الرئاسة بدريعة عدم قبولها و هنا نحال جميعا على المثل القائل  اطلع اتاكل الكرموس انزل اشكون قاله ليك .

اضحك على ذقون الشعب المغربي يا مزوار كيف ما تبدو لك السياسة بأنها بدورها ضحك على الشعب  bouzy_1378721899

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :