أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 7:07 مساءً

عاجل:بالقصر الملكي بالدار البيضاء الملك يستقبل بنكيران و يكلفه بتشكيل الحكومة

استقبل الملك محمد السادس اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالبيضاء و كلفه بتشكيل حكومته الجديدة , وذلك وفقا لما كشفه بلاغ صادر عن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

وجاء استقبال الملك للأمين العام لـ”البيجيدي” بناء على منطوق الفصل 47 من دستور المملكة الذي ينص على اختيار الملك لرئيس الحكومة من الحزب المتصدر للانتخابات التشريعية.

حزب العدالة والتنمية تموقع في صدارة الأحزاب على مستوى المقاعد النيابية المحصّلة إثر إجراء الانتخابات التشريعية، يوم الجمعة الماضي، بنيله 125 مقعدا وفق النتيجة الرسمية التي كشفتها وزارة الداخلية.

وسبق أن علق بنكيران، في أول تصريح صادر عنه ليل 7 أكتوبر، على انتصار حزبه بالقول: “الجدية والصدق مع الشعب، والصراحة مع المواطن، والحرص على استقرار الوطن، وجعل مصالح الدولة فوق كل اعتبار، والوفاء للمؤسسات، وعلى رأسها المؤسسة الملكية، عملات تعطي نتائج إيجابية بينتها الانتخابات التشريعية”.

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :