أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 5:56 مساءً

ربع نهائي كاس العرش : :تألق الدفاع الحسني الجديدي

أكد فريق الدفاع الحسني الجديدي صحوته في البطولة الإحترافية بانتصار ثمين أداء ونتيجة على فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل واحد ، لحساب آخر مقابلات ربع نهاية كأس العرش التي جمعت بينهم في ملعب العبدي مساء يوم الأربعاء بقيادة الحكم سمير الكزاز .
و بالعودة إلى أطوار المقابلة ، لم تدم فترة جس النبض كثيرا حتى توالت حملات الجديديين و التي أثمرت هدفا من رأسية المهاجم وليد ازارو في الدقيقة 29 رغم الحراسة الفردية و الجدار الدفاعي (اربع مدافعين قارين).و عرف الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول مدا هجوميا دكاليا لكن نقصته الفعالية .
مع بداية الشوط الثاني توالت الحملات المتبادلة إلى أن استغل المهاجم زكرياء حذراف خطأ مشتركا بين الدفاع و الحارس البركاني عبد العالي المحمدي ليسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 52 .
تغييرات المدربين طاليب و منير الجعواني الذي ناب عن رشيد الطاوسي أثمرت هدفين في الربع ساعة الاخير إذ دعم البديل المهدي بالعروسي الحصة بهدف ثالث في الدقيقة 85، بينما قلص البديل البركاني أيوب الشرطي بهدف جميل في الوقت الميت من ضربة خطأ المباشرة .
و خلال الندوة الصحفية التي عقدت بعد المباراة صرح منير الجعواني أن خط دفاع فريقه لم يكن في المستوى فيما لم يخف طاليب تخوفه من الأرضية الإصطناعية في لقاء العودة .
و أخيرا نشير إلى أن أرضية ملعب العبدي تستوجب عناية اكبر .
16 زياتي المصطفى

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :