أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 10:41 مساءً

حادثة سير بالطريق السيار قرب مدرسة تكني تصيب سيدة بكسور و آخرين في وضع حرج

صطدمت سيارة من نوع “فياط دوبلو “ سيارة خفيفة من صنف “بوجو 309 “صباح اليوم الأحد 18 شتنبر الجاري ، على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينة اسفي و مدينة البيضاء بالقرب من مدرسة تكني بمدينة الجديدة ، و قد سجلت نتيجة الإصطدام القوي إصابات في صفوف ركاب السيارة المتوقفة ، حيث أصيبت سيدة بكسر في رجلها ورضوض في جسدها ، فيما أصيب باقي الركاب إصابات متفاوتة الخطورة دون تسجيل أية خسائر في الأرواح.

حادثة السير التي وقعت بالقرب من مدخل الجديدة على بعد 3 كيلومترات من مؤسسة “تكني التعليمية” ، تسببت للسيارتين في خسائر مادية جسيمة نتيجة قوة الإصطدام.
وقد عاين شهود عيان تأخر رجال الدرك الملكي و سيارة الإسعاف بساعة تقريبا لنقل الجرحى و المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :