أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 9:56 مساءً

التعاونية الفلاحية=كوباك=تتحدى نقابة موخاريق ‘UMT’

مسؤول نقابي تارودانت

قضية أعضاء المكتب النقابي تلوح في أفق أيام العيد من جديد بعد الإخلال بالإتفاق بإرجاع المطرودين للعمل.

بعد الاخلال بالاتفاق الذي دار بين الكتابة العامة للفلاحة الوطنية للإتحاد المغربي للشغل و بين رئيس التعاونية  الذي جاء من خلاله ما يلي

:* الرجوع للعمل على شكل دفعات ابتداء من الاثنين 29 غشت مع مراعاة الحالة العائلية لكل فرد إذا كان هناك انتقال الى مدينة أخرى على ألا يتعدى الانتقال مدة شهرين ثم الرجوع لمقر التعاونية.

* التوصل بالراتب الشهري لشهر غشت وكذا الاتاوة السنوية التي حرم منها الاعضاء.

كل هذا لم يتم إلى أن تفاجئ أعضاء المكتب باقتراحات جديدة يوم الإثنين 05 شتنبر الجاري أمام مدير الموارد البشرية بالتعاونية الفلاحية كوباك حيث أصر أن تم مقابلتهم بشكل فردي و أنه على غير علم بما تم الإتفاق عليه  فاقترح عليهم الآتي :
*في حالة الرجوع للعمل لديكم المراكز التالية :                             

الراشدية،وارزازات،زاكورة طاطا
*في حالة التعويض الذهاب لمفتشية الشغل و إجراء التعويض الشيء الذي لم يرق الأعضاء المطرودين فاختاروا الرجوع للنضال حتى   تتحقق مطالبهم و عليه أصدروا بيانا تتوفر الجريدة على نسخة منه ينددون من خلاله الانتهاكات الحقوقية و الاخلال بالالتزامات السابقة مع أحد مسؤولي التعاونية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :