أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 4:04 مساءً

ارجاع الرضيعة المختطفة الى حضن والديها بهذه الطريقة

 

عثرت مصالح الأمن بولاية الدار البيضاء، اليوم، على الرضيعة التي سبق أن أعلن عن اختطافها من لدن امرأة انتحلت صفة ممرضة بمستشفى الأطفال عبد الرحيم الهاروشي بالدار البيضاء.

وقد أبلغ مواطنون مصالح الأمن فور عثورهم على الرضيعة بتقاطع شارع أحمد الناصري وزنقة الخنساء بحي النخيل بالدار البيضاء، بالقرب من القنصلية الروسية.

وقد انتقلت المصالح الأمنية إلى عين المكان، ليجري نقل الرضيعة إلى مشفى الهاروشي، حيث أكدت المعاينة الطبية أنها في حالة صحية جيدة. كما أجريت خبرة جينية مع أخذ عينة من الحمض النووي للأب، حيث تم التأكد أنها ابنته.

وما زالت مصالح الشرطة تواصل تحركاتها لإيقاف المختطفة، بعد أن أصدرت مذكرة بحث وطنية لإيقافها مرفقة بصورة تقريبية لها تم تعميمها على نطاق واسع.

عن هسبريس

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :