ضبط نشال هواتف بمحطة القطار

ضبط نشال هواتف بمحطة القطار

أفادت مصادر محلية من عين المكان تفيد بأن عناصر  الأمن العمومي بمدينة أصيلة، التابعة لولاية أمن طنجة، تمكنت من إلقاء القبض على نشال هواتف نقالة بمحطة القطار.

الموقوف ذو 44 سنة من ذوي السوابق العدليةفي مجال السرقة و النشل  ينحدر من مدينة فاس، كان قد حلّ بمدينة أصيلة من أجل الاصطياف و الاستجمام , حيث كان يتوجه يوميا و بانتظام إلى محطة القطار بذات المدينة لنشل الهواتف النقالة للمسافرين مستغلا حالة الازدحام و انشغال المسافرين من أجل تلبية مصاريفه اليومية بعد تصريف الهواتف المسروقة.

هذا وبعد توصل المصالح الأمنية بعدة شكايات في الموضوع، قامت بأبحاث ميدانية كشفت على التردد اليومي للجاني على المحطة. وقد أسفر البحث و التحقيق حول هويته عن كشف حقيقة مفادها أن له سوابق  في ميدان السرقات و النشل.

إثر ذلك، قامت فرق البحث بترصد المعني بالأمر إلى أن تم ضبطه في حالة تلبس وهو يدس يده في حقيبة سيدة كانت عازمة التوجه إلى مدينة مكناس عبر القطار, حيث تم إيقافه وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، في انتظار انتهاء البحث من أجل تقديمه إلى العدالة لتقول فيه كلمتها.police1_160852394