الشرطة العلمية تتعقب آثار سارق (ي) فيلا ابن عامل سابق بالجديدة

الشرطة العلمية تتعقب آثار سارق (ي) فيلا ابن عامل سابق بالجديدة

تواصل الشرطة القضائية رفقة الشرطة العلمية والتقنية بالجديدة ، ابحاثها وتحرياتها للكشف عن ملابسات سرقة فيلا في ملكية ابن عامل سابق.

وكشفت التحريات أ258 (2)ن مجهولين اقتحموا احدى الفيلات بحي كدية ابن ادريس بالجديدة ،التي تعود ملكيتها لابن عامل سابق ، واستولو على مجوهرات ومبالغ مالية كبيرة كانت موضوعة بدولاب،واكدت المصادر نفسهاان المشتبه فيهم استغلوا غياب اصحاب الفيلا الذين كانوا في رحلة سياحية لاحدى المدن الشمالية ، وسرقوا محتوياتها،وقد تم اكتشاف السرقة بعد عودتهم من السفر، واخبروا مصالح الشرطة القضائية التي حلت بالمكان و عاينت طريقة الاقتحام ووقفت على حجم المسروقات.

وذكرت ذات المصادر ان اصحاب المنزل فوجئوا بعد عودتهم باختفاء مجوهرات وحلي تقدر قيمتها باكثر من 10 ملايين سنتيم ، ومبالغ مالية قدرت بحوالي 15 مليون سنتيم ، من بينها 4 ملايين سنتيم بالعملة الصعبة. 

ولم تتمكن الشرطة العلمية والتقنية التابعة للأمن الاقليمي بالجديدة من رفع أي بصمات للمشتبه فيهم ، مما وضع أمامها عدة احتمالات تشير الى امكانية استعمال المعنيين بالأمر لمفاتيح خاصة بالفيلا وقفازات بغية عدم ترك أية بصمات وراءهم.

ورجحت مصادر أن يكون مقترفوا هذه السرقة الثمينة من محترفي السرقات المنظمة ، أو أنهم يتوفرون على شركاء لهم ، على علم ودراية بمداخل ومخارج الفيلا و كانوا على علم بغياب اصحابها.

متابعة بتصرف