أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 8:51 مساءً

واش انزيدو هاد الفيران على كلاب و حمير مولاي عبد الله اللي تكالو فالموسم!

كارثة بكل المقاييس تلك التي كشفت عنها إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية ، والتي أكدت أن تحاليل أجرتها على عينات من لحوم دجاج مستوردة من الصين أظهرت أنها لحوم فئران.

وحسب مصادر إعلامية أجنبية، فإن مصانع أغذية صينية تعمد إلى تنقية الفئران من الجلد والعظام وإضافة مواد بروتينية إليها لتقوم بتصديرها إلى عدد كبير من دول العالم على أنها صدور دجاج، حيث توزع على المطاعم والمحلات التجارية الكبرى.

وأضافت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بنصف مليون طن من لحوم الفئران التي وصلت إلى المستهلكين مؤكدة استحالة التمييز بينها وبين لحوم الدجاج من حيث الطعم.

هذا لا يمنع من فتح تحقيق حول استيرادها من عدمه من طرف المحتكرين المغاربة و تقديمها وجبات خفيفة و سريعة عبر مطاعم متخصصة . و هل جيئ بها لترويجها الى المستهلكين بموسم مولاي عبد الله أمغار ؟ بعدما اكتشفت احدى المواقع الالكترونية الرائدة بالمدينة التي تنبش في مثل هذه الكوارث وكانت السباقة في نشر أخبار استهلاك لحوم الحمير و الكلاب بالموسم و ذلك بنشرها لفيديوهات و صور بقايا عظام الحيوانات المحرمة الذبح .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :