أخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 2:08 مساءً

هاذا رئيس جماعة سكران دار اكسيدة بسيارة الدولة و هرب و هو يتبعو عداء عالمي و شدو

علمت الجريدة من مصادر مقربة أنه تم في الساعة الواحدة من صبيحة يوم الجمعة 26 غشت الجاري اعتقال رئيس الجماعة الترابية بئر النصر بابن سليمان المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية من طرف الدرك الملكي بسرية تمارة، وذلك بعد ارتكابه لحادثة سير وصفتها مصادرنا بالخطيرة وهو على متن سيارة الجماعة التي لحقت بها خسائر مادية جسيمة و هو في حالة سكرطافح.

المتهم فر من مكان الحادث بعد اصطدامه بسيارة شاب بمنطقة الهرهورة، لكن العداء الدولي إبراهيم بوطيب الذي كان مارا عبر سيارته بالصدفة من نفس الطريق تمكن من اللحاق بسيارة رئيس الجماعة وتوقيفه والاتصال برجال الدرك الملكي لذات المدينة .

هذا و قد علمت الجريدة أنه تم إطلاق سراح المعني بالأمر الذي كان برفقة ثلاثة نساء تم تهريبهن من مكان الحادث حسب تصريح صاحب السيارة الأولى ، بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية من طرف ممثل النيابة العامة مقابل كفالة مالية في انتظار مثوله أمام المحكمة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :