أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 12:42 مساءً

عــــــــاجل : مياه المحيط الأطلسي بالجديدة تلفظ جثة شاب عشريني

لفظت مياه المحيط الأطلسي بمحاذاة متجر المأكولات الخفيفة “ماكدونالدز” بالجديدة قبل قليل الإثتين 01 غشت 2016 جثة شاب يبلغ من العمر 22 سنة ، وحسب المعطيات الأولية فان مواطنين من جماعة الحوزية تفاجأوا بجسم غريب يطفو على الشاطئ ب “الدوفيل بلاج” بمدينة الجديدة أمامهم و لما اقترابوا منه اكتشفوا انه جثة لشاب.

و حسب شهود عيان لموقع دكالةميديا24 فان الجثة تعود لشاب ينحدر من مدينة سيدي بنور كان قد غرق البارحة بشاطئ الحوزية على بعد كيلومترات قليلة من مدينة الجديدة في اتجاه مدينة آزمور.
السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية انتقلوا إلى عين المكان ، و قاموا بسحب الجثة من فوق مياه الأطلسي و نقلوها الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتشريحها و الوقوف على أسباب وفاة الشاب الغريق.
يذكر أن شاطئ الحوزية تتوافد عليه آلاف المصطافين من مختلف مدن المغرب للسياحة والإستجمام ، إلا أنه يعاني من عدة إكراهات منها غياب معلمي السباحة بالعدد الكافي و الوقاية المدنية مما يجعل مرتاديه عرضة للخطر ومنها حالة الوفاة التي وقعت البارحة لهذا الشاطئ.
متابعة

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :