أخبار عاجلة
احد اولاد افرج:من له المصلحة في عدم تحرير محضر مخالفة تغيير معالم عقار دون موافقة الورثة؟ ندوة صحافية بالبيضاء على هامش الدورة 10 لمعرض الفرس بالجديدة سيدي بنور:مشتبه فيه بتنظيم ارهابي بين يدي شرطة المكتب المركزي للأبحاث القضائية تعزية في وفاة الاطار الرياضي امبارك بيهي الذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء بالجديدة افتتاح فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفيلم بورزازات محمد حصاد وزير التعليم يحط الرحال غدا الأربعاء بالجديدة في زيارة لمدارس الجامعة و مؤسسات المديرية الاقليمية الشركة الملكية لتشجيع الفرس تطلق الدورة الأولى للملتقى الوطني للخيول البربرية والعربية البربرية و تكرم الحصان البربري والعربي البربري الجديدة:الرصيف و الملك العام أصبحا في قبضة مافيا لوبيات الفساد , صرخات استغاثة الى عامل الاقليم لانقاذ ما تبقى مشكل الترحيل تحث التهديد للأستاذات يوحد النقابات التعليمية أكاديمية مراكش آسفي مطالبة بتوضيح الاختلال الكبير في مباراة التعاقد2017
أخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 10:15 مساءً

عاجل كارثة … سقوط عمارة على 20 مواطنا داخل مقهى والقتلى والجرحى غير محصيين

في خبر عاجل و مأساوي وقع قبل قليل٬ حيث سقطت عمارة عن كاملها فوق رؤوس عشرات الأشخاص الذين كانوا جالسين بمقهى في انتظار انطلاق المباراة التي تجمع فريقي الوداد البيضاوي و الفريق المصري (ألإنتاج الحربي المصري)٬ أغلبهم من مشجعي فريق الوداد البيضاوي.
وأفادت مصادر من عين المكان جريدة دكالةميديا24 أن العمارة السكنية انهارت بمنطقة سباتة بالدار البيضاء وتحديدا بالشارع المعروف بشارع ”ادريس الحارثي“  و المعروف بشارع الشجر . وخلف انهيار البناية التي توجد تحتها مقهى ”سمر“٬ حيث تواجد بها عدد كبير من الزبناء لمتابعة مباراة الوداد البيضاوي ٬ برسم دورة تبوك الودية٬ قتلى وجرحى لازالوا تحت الأنقاض . وجرى لحد الساعة إخراج شخص واحد من تحت الأنقاض٬ وهو في حالة خطيرة بسبب الجروع و الرضوض التي أصيب بها .
وقد انتقلت الوقاية المدنية الى عين المكان الذي تم  تطويقه  بحزام أمني واخلاء العمارات المجاورة من السكان تحسبا لأي طارئ.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :