أخبار عاجلة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 1:42 صباحًا

درك اخميس متوح صار أكثر نجاعة و يقظة لمحاربة مروجي المخدرات

تفيد الأخبار الواردة من عين المكان ل” مصادر دكالةميديا24″بأن درك اخميس متوح التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي للجديدة أصبح أكثر يقظة و نجاعة اضافيتين على اثر الحملات التطهيرية التي يشنها على مروجي السموم خلال هذا الشهر العظيم .

فبعدما تمكنت  قبل يومين من اعتقال أحد أكبر مروجي القنب الهندي و مخدر الشيرا ، الملقب ب”ولد البخوش” ،نجحت يوم الأحد 19 يونيو 2016 من الإطاحة بالمدعو “سميرس” تاجر خطير للمخدرات ينشط بمناطق متعددة تابعة لتراب اخميس متوح بإقليم الجديدة .

كيف تم القبض على “سميرس “؟ بعد الزيارة التفقدية التي قام بها عبد المجيد الملكوني القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة الى مركز اخميس متوح من أجل التعبئة و الحشد البشري للدركيين من أجل وضع  كمين محكم لنصبته لمروج المخدرات موضوع الخطة ,متنكرة في زي مدني و متقمصة دور الزبون ، تمكنت العناصر الدركية من إلقاء القبض علىه  على مستوى دوار شركة بولعوان ، و بحوزته كمية كبيرة من القنب الهندي و “الحشيش” ، و حجزت دراجته النارية التي يستعملها للتنقل من مكان إلى آخر بحثا عن الزبناء .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :