أخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 2:29 صباحًا

الدورة الرابعة لانتقاء أحسن مقاولة طلابية لجامعة شعيب الدكالي برسم سنة 2016

 

في إطار إنجاز المغرب، ودعما للمقاولة الناشئة، وتشجيعا لطلبتها على إنشاء المقاولات الصغرى، تنظم جامعة شعيب الدكالي بشراكة مع إنجاز المغرب وجمعية الأطر العليا للمكتب الشريف للفوسفاط، الدورة الرابعة لانتقاء أحسن مقاولة طلابية لجامعة شعيب الدكالي برسم موسم 2016، وذلك يوم الثلاثاء 28 يونيو 2016 على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.
ستعرف الدورة الرابعة مشاركة ثمان (08) مقاولات طلابية ناشئة لجامعة شعيب الدكالي، ستتنافس من أجل الفوز لتمثيل الجامعة في المباراة الوطنية.
وعلى غرار باقي الدورات الثلاث السابقة كرست كل من الجامعة وشركاؤها، إنجاز المغرب وجمعية الأطر العليا للمكتب الشريف للفوسفاط، جهودهم لتقديم تكوين نظري وعملي لفائدة 250 طالب من مختلف المؤسسات التابعة للجامعة برسم الموسم الجامعي 2015-2016.
هذا وقد أشرف أساتذة باحثين بالجامعة وأطر عليا للمكتب الشريف للفوسفاط على تأطير الطبة من أجل إحداث وتدبير المقاولة الناشئة الذاتية في إطار التنافسية ضمن برنامج “COMPANY PROGRAM “ الذي تم اعتماده بالمغرب من قبل إنجاز المغرب، العضو ب “Junior Achievement Worlwide” الرائد في مجال تحفيز المقاولات الناشئة والتربية على المقاولة عبر العالم، والمساهمة في ترويج ثقافة المشاركة والابداع، لخلق جيل جديد من المقاولين المرتبطين بجيل العاملين في النظام الاقتصادي المغربي والعالمي.
ستتولى لجنة التحكيم الإعلان عن المقاولة الفائزة استنادا إلى معايير تم الاتفاق حولها من قبل الشركاء الثلاث، من أجل تقييم وإبراز العمل المبذول طيلة أسدس من طرف الطلبة، الذين سيخوضون غمار التنافسية، لإبداء براعتهم في خلق وتسيير مقاولاتهم الذاتية.
الشركاء الثلاث يهدفون من خلال هذا البرنامج إلى تلقين الطلبة ثقافة الالهام وإعطائهم الوسائل اللازمة وفرص التعارف وتبادل الخبرات للتمكن من انشاء مقاولاتهم الذاتية، بهدف المشاركة في بناء نظام اقتصادي صالح لتطوير المقاولات الناشئة بالمغرب.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :