أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 1:21 صباحًا

اقتنى دراجة نارية ليفارق الحياة رفقة صديقه في حادثة سير قرب الجرف الأصفر

عبد الالاه مرزوق

——————

حسب ما عاينته الجريدة مساء هذا اليوم بالطريق المؤدية من الجديدة الى المركب الكيماوي الجرف الأصفر وقوع حادثة سير مميتة , ذهب ضحيتها شابان إثر إصابتهم بجروح بليغة على مستوى الرأس ، اذ صدمتهما سيارة خفيفة , بعدما كانا متجهين إلى محل سكناهم الذي يبعد بحوالي 2 كيلومتر بدوار بطيوة على بعد كيلومترين عن مولاي عبد الله أمغار  على متن دراجة نارية من نوع c90.

وتعود أسباب الحادثة كما رواها شهود عيان الى السرعة الزائدة و عدم احترام مكان و توقيت التجاوز مما تسبب في وفاة راكبي الدراجة النارية التي تم شراؤها مؤخرا من طرف أحد الضحايا .
الحادث المؤلم استدعى حضور رجال الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية لنقل جثث الضحايا الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة مع فتح تحقيق في الحادثة بتعليمات من النيتبة العامة 21.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :